الشروط والاحكام

الشروط والأحكام لبيع اسهم مصرف الريان و تحصيل الأرباح

1- بإمكان العميل الاختيار بين بيع الأسهم و تحصيل الأرباح او تحصيل الأرباح فقط بدون بيع الأسهم و عدم سداد اي رسوم حتى تصل قيمة ارباحه لحسابه اما قيمة الأسهم فلا يتم تحويلها لحساب العميل الا بعد السداد.
2- مدة تحصيل الارباح من شهر لشهرين من تاريخ اكمال المستندات.

3- مدة تحصيل قيمة الأسهم 20 يوم عمل حتى 45 يوم عمل بعد السداد للمصاريف الإدارية علما انه بعد انتهاء المعاملة من تحديث البيانات لدى البورصة و فتح المحفظة و بيع الأسهم لا تتعدا مدة تحويل قيمة الأسهم أسبوعين ان شاء الله.

4- اذا كان العميل باع الأسهم سابقا و لم يتذكر الا بعد فتح محفظة جديدة له فعليه تسديد الرسوم كاملة .

5- .مجموع أرباح مساهم الريان عن جميع السنوات 2746 ريال قطري تقريبا و رسوم تحصيل جميع الأرباح عن جميع السنوات فقط 499 ريال بدون بيع الأسهم .

6- .لترتيب و تجهيز مستندات بيع الأسهم وتحصيل الأرباح و تصديقات الوكالة من الخارجية والسفارة و من الخارجية القطرية أيضا ستكون اجمالي المصاريف الإدارية 2499 ريال للمعاملة الاولى و اما اذا كان العميل مساهم بعدة أسماء فتحسب المعاملة الثانية و مابعدها ب1999 ريال عن كل معاملة شاملة جميع المصاريف وهذا عرض خاص مؤقت قابلة للألغاء دون اشعار مسبق .

7- الظروف الخارجية و القرارات السياسية و تغيير قوانين البورصة في اي جهة حكومية او تجارية تخضع هذه المعاملة لسلطتها تعتبر ظروف قاهرة لا يكون المكتب مسئولا عنها و عن تبعاتها و على المكتب فقط العمل وفق امكانياته لإنجاز المعاملة حتى انتهائها او الغائها من قبل المكتب اذا لم يكن المكتب سدد رسوم و مصاريف لجهات اخرى و اما في حالة كون المكتب سدد رسوم خارجية ثم توقفت المعاملة بسبب ظروف قاهرة فتبقى المعاملة حتى ايجاد حل لها او يتكفل العميل بالمصاريف المدفوعة و يتم الغاء المعاملة ..

8- انجز مكتب المزيد للخدمات التجارية و مؤسسة الارتفاع الاقصى بفضل الله اكثر من 25 الف معاملة بيع وتحصيل أرباح خلال ال 16 سنة الماضية و تجاوزنا بفضل الله الكثير من العقبات و تجاوزنا مرحلة قطع العلاقات الدبلوماسية بالتنسيق مع الجهات المختصة لذا يعتبر انضمامك لقائمة عملائنا هو القرار الصائب حيث ان لدينا الخبرة والقدرة على انجاز معاملتك باذن الله وكل ماعليك هو الثقة بالله ثم بالاجراأت التي نعملها لانجاز معاملتك و سنكون سعداء بانجاز معاملتك في اسرع وقت ممكن .

ملاحظات :
1- خبرتنا منذ عام 2006م في بيع اسهم المكتتبين خارج السعودية كخدمة تخليص معاملات بالنيابة عن العميل خلال 10 وحتى 45 يوم عمل حسب البورصة التي يتداول فيها السهم .
2- يرجى العلم اننا لسنا شركة اوراق مالية مرخصة للتداول وغيرها و اي مسؤولية قانونية او مالية تقع على الوسيط المرخص الذي نفذ عملية بيع الاسهم حسب قانون البورصة .
3- لا تحتسب مدة التنفيذ للمعاملة الا من اليوم الاولى لانتهاء تدقيق المستندات لدى الوسيط و قبولها وفتح المحفظة .
4- لسنا مسؤولين عن تعثر انجاز معاملات بسبب ايقاف التداول او تاخر التنفيذ من البورصة في حالات انهيار السوق مثلا او في حالات ايقاف العمل مثل ايام الحداد او الاجازات الرسمية او اي ايقاف للتداول او بسبب تاخر البنك او الوسيط في ايصال الحوالة لحسابك .

  1. لا يستقبل مكتب المزيد اي اموال للاستثمار و الخدمات المسموح لنا تقديمها هي فقط بيع اسهم المساهمين و تحصيل ارباحهم